فيس بوك
قصة مصورة
الأرشيف
مجلة رواد الإلكترونية

برعاية كريمة من "غزي دستك"، "روّاد" تنفذ "فرحة عيد 5"

example2
ضمن الحملة الوطنية لفرحة العيد 2018م، وبرعاية كريمة من جمعية غزي دستك التركية، نفذت جمعية روّاد للتنمية المجتمعية - فلسطين احتفالية " فرحة عيد 5"، وذلك في صالة الحلو الدولي لعدد 1000 طفل وطفلة من فئة الأيتام والفقراء في محافظتي غزة والشمال.

وتضمنت الاحتفالية عدة فقرات فنية مميزة للزهرات الفلسطينيات، منها فقرة أوبريت فني عن القدس، وفقرة فنية للعيد، وفقرة الدبكة الشعبية، والسحب على الجوائز، والألعاب الترفيهية، وعرض المهرجين والدمى، كما تم توزيع الحلوى والضيافة والجوائز على الأطفال الحضور.

وفي كلمته أمام الحضور تطرق السيد رباح بخيت رئيس "روّاد" إلى اهتمام الجمعية بالأنشطة والفعاليات الترفيهية التي تستهدف الأطفال الفقراء والأيتام وذلك من أجل تفريغ الضغوط عليهم بسبب ضيق الحال والحصار وآثار الحروب المتكررة.

وفي كلمة الجهة المانحة أشاد م. هاني ثريا مدير مكتب غزي دستك بأداء "روّاد" المتميز وأبدى سعادته الغامرة بالشراكة معها، كما وأشار إلى أن "غزي دستك" لا يقتصر عملها في الجانب الخيري الاغاثي فحسب بل يتطرق إلى أنشطة ترفيهية وتنموية لشريحة الأطفال.

من جانبهم أعرب الأطفال وذويهم عن كامل الفرحة والسعادة بهذه الفعالية وشكروا "روّاد" على هذه اللفتة الطيبة، داعين لهم بالتوفيق لما فيه الخير لشعب غزة.
كتب بتاريخ: 2018-08-28
المشاهدات: 36