فيس بوك
قصة مصورة
الأرشيف
مجلة رواد الإلكترونية

"روّاد" توزع صرفية كفالات الأيتام عن النصف الأول من عام 2018

example2
خلال احتفالية مميزة
بدعم سخي من أهل الخير والعطاء في ولاية تلمسان الجزائرية وبإشراف كريم من جمعية البركة الجزائرية للعمل الخيري والإنساني، قامت جمعية روّاد للتنمية المجتمعية - فلسطين بتوزع صرفية كفالات الأيتام المكفولين لديها والبالغ عددهم 20 يتيماً.

جاء هذا التوزيع خلال احتفالية أقامتها الجمعية بحضور كلٍ من رئيس مجلس إدارة "روّاد" ا. رباح بخيت ورئيس مكتب البركة بغزة م. أنور عطالله، ومدير جمعية "روّاد" وعضو مكتب البركة بغزة م. محمد أبو سيدو، وأ. أحمد زقوت مدير جمعية البركة بغزة، وأ. شادي جنينة عضو مجلس إدارة مكتب البركة بغزة، والايتام وذويهم الأمهات.

وأوضح السيد بخيت في كلمته بالإحتفال أن روّاد تولي فئة الأيتام اهتماماً كبيراً عبر برنامج الرعاية الشاملة للأيتام، مشيداً بالسادة في جمعية البركة على عطائهم والشعب الجزائري الأصيل، وخص بالذكر الشيخ أحمد الإبراهيمي رئيس مجلس إدارة جمعية البركة الأم، داعياً أهل الخير بزيادة الدعم فقوائم الانتظار من الأيتام الغير مكفولين كبيرة.
من جانبه رحب السيد عطاالله بالحضور، داعياً الأمهات إلى الحفاظ على مال اليتيم وتربية اليتيم تربية إسلامية حسنة، كما وشكر شعب الجزائر الذي يكن لفلسطين كل الحب والتقدير، منوهاً أن برنامج كفالة الأيتام سيتوسع ليشمل عدد كبير من الأيتام وأن هذا المشروع يتم عبر شركاء البركة والتي تعتبر "روّاد" واحدة منهم.

وفي كلمة له عبر الخط الهاتفي صرّح م. نبيل طالب رئيس جمعية البركة في ولاية تلمسان بحبه العميق لفلسطين وذكر الأيتام جميعاً ورحب بهم، واستأنف قائلاً أن البركة لن تدخر جهداً في دعم فلسطين وقطاع غزة على وجه الخصوص، معرباً عن أمله في زيارة قطاع غزة واللقاء بالأيتام.
كتب بتاريخ: 2018-08-10
المشاهدات: 73