فيس بوك
قصة مصورة
الأرشيف
مجلة رواد الإلكترونية

مركز "روّاد" يفتتح دورة مهارات الاتصال الفعّال

example2

 تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة – شمال غزة، افتتح مركز روّاد للتدريب والتطوير الذراع الشبابي لجمعية روّاد للتنمية المجتمعية وبالتعاون الكريم مع مركز  شباب جباليا التنموي دورة تدريبية بعنوان (مهارات الاتصال والتواصل الفعال) في وقفية أبي مدين شعيب التلمساني في غزة وبحضور 30 طالب وخريج من مختلف التخصصات والنخب الشبابية المهتمة في مجال العمل الخيري والانساني.

 

وحضر الاحتفال رئيس المركز م. محمد أبو سيدو، ومدير مديرية وزارة الشباب في شمال غزة الدكتور محمد السحار، رئيس قسم الشباب أ. عاطف صالحة، ومدرب الدورة الأستاذ ماجد الزبدة، وبدروه رحب أبو سيدو بالحضور المشاركين في الدورة آملاً الاستفادة الكاملة للطلبة من هذه الدورة، كما وأكد تنفيذ العديد من الأنشطة والبرامج التنموية التي سيعمل عليها المركز خلال العام الجاري، والتي تعزز من قدرات وصقل ومهارات شريحة الشباب الفلسطيني.

 

وأكد من جانبه أن وزارته ستسعى جاهدة بالتعاون مع المراكز الشبابية على رعاية وتقديم العديد من الدورات وورش العمل التي تستهدف الشباب وتنمي من قدراتهم ومهاراتهم لخوض غمار الحياة وبناء مستقبل مشرق.

 

جدير بالذكر أن الدورة تناولت مواضيع عدة أهمها التطرق لأهمية التواصل الفعال وعناصره، ومعيقات التواصل ووسائله، ومهارات التحدث امام الاخرين، وتميزت الدورة بالجانب العملي التطبيقي.

 

 

كتب بتاريخ: 2018-03-21
المشاهدات: 654