فيس بوك
قصة مصورة
الأرشيف
مجلة رواد الإلكترونية

"روّاد" في زيارة رسمية لمقر الهلال الأحمر التركي بغزة

example2

قام وفدٌ رفيع المستوى من جمعية روّاد للتنمية المجتمعية صباح اليوم بعقد زيارة رسمية لمقر جمعية الهلال الأحمر التركي بمدينة غزة، حيث التقى الوفد خلالها برئيس البعثة السيد يغيت أولتشاي، وضم وفد الجمعية كلاً من د. محمد أبو الخير نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية، والمهندس محمد أبو سيدو مدير الجمعية، والسيد أيبك الربعي مسؤول الملف التركي، والمهندسة تهاني قاسم منسقة المشاريع لدى الجمعية.  

 

وتأتي الزيارة ضمن سلسلة من الزيارات المؤسساتية الهامة التي تعقدها الجمعية، والهادفة إلى تطوير وتعزيز العلاقات التعاونية مع المؤسسات الإنسانية العاملة في مجال العمل الخيري والانساني.

 

وفي سياق الموضوع رحب " أولتشاي" بالوفد الزائر، حيث استهل حديثة بالتطرق الى دور "الهلال" في تقديم الخدمات الطبية والإنسانية الطارئة اللازمة للفلسطينيين في منطقة غزة، مشيراً الى سلسلة المشاريع الكبيرة التي نفذها وينفذها الهلال في القطاع خلال دورة البعثة والتي تخدم البنية التحتية وكذلك تعزز من صمود مختلف شرائح المجتمع الفلسطيني، كما وأشار" أولتشاي" في نهاية حديثه عن نيته ترتيب زيارة رسيمة لمقر الجمعية للاطلاع عن قرب على عمل الجمعية ونشاطها.

 

وفي معرض حديثه عرّف "أبو الخير" بجمعية روّاد وبالأهداف الإنسانية التي تعمل بها من خلال تنفيذ عشرات البرامج الدائمة والموسمية التي تخدم فئات المجتمع المختلفة، مؤكداً على العلاقة القوية التي تجمع "روّاد" بالمؤسسات التركية، وأكد بأن "روّاد" تتجه نحو تعزيز الدور الصحي إلى جانب البرامج التي تنفذها الجمعية ككفالة الأيتام، ومشاريع الإقراض، ومشروع الترميم، وكذلك كفالة التشغيل.

 

 

كتب بتاريخ: 2018-02-09
المشاهدات: 355