فيس بوك
قصة مصورة
الأرشيف
مجلة رواد الإلكترونية

"روّاد" تهنئ مدير مكتب "اتحاد الأطباء العرب" بالمنصب الجديد

example2

 

قام وفد من جمعية روّاد للتنمية المجتمعية بزيارة مقر مكتب اتحاد الأطباء العرب – فلسطين، وذلك لتقديم التهنئة لمدير مكتبها الجديد المهندس إبراهيم قديح، حيث ضم الوفد كل من م. محمد العالول عضو مجلس الإدارة، م. محمد أبو سيدو مدير الجمعية.

 

حيث رحب قديح بالوفد الزائر مثمناً جهود "روّاد" في النهوض بالواقع الخيري والإنساني في قطاع غزة المحاصر واسهامات الجمعية المميزة في مساعدة المعوزين وتوفير حياة كريمة للفقراء.

 

 

 كما وأشار إلى دور "روّاد" في نشر رسالة الخير والإنسانية، مؤكداً على ضرورة بناء جسر تعاوني مشترك لاسيما التلاقي الخيري والوصول بذلك الى تحقيق الأهداف الإنسانية المرجوة في خدمة الأسر الفلسطينية والوقوف الى جانبهم، لاسيما الظروف الصعبة التي يمر بها سكان القطاع.

 

  

 

ومن جانبه قدم وفد الجمعية درع التهنئة للمدير "قديح" متمنين له التوفيق والسداد لما فيه الخير، وأشار الوفد خلال الزيارة الى أهمية نسج خيوط الشراكة والتعاون مع الاتحاد خاصة في الجانب الصحي ورعاية الأيتام صحياً وكفالة التشغيل للمعاقين وصولاً بذلك الى تحقيق الأهداف الإنسانية السامية في خدمة الأسر الفلسطينية الفقيرة والوقوف الى جانبهم لاسيما في ظل الظرف الصعب الذي يعيشه أهل قطاع غزة المحاصر.

 

وفي معرض حديثه تطرق مدير الجمعية "أبو سيدو" الى توجهات عمل الجمعية خلال عام 2018م في المشاريع الاستراتيجية الآتية (مشروع "تمكين" للقرض الحسن، مشروع "السكن اللائق" لترميم بيوت الفقراء، مشروع "بسمة" لرعاية الايتام، ومشروع "مهارات" لكفالة التشغيل)، والتي تسعى الجمعية من خلالها الى دعم الاسر الفلسطينية وتحقيق التنمية المجتمعية.

 

كتب بتاريخ: 2018-01-14
المشاهدات: 537