فيس بوك
قصة مصورة
الأرشيف
مجلة رواد الإلكترونية

مجلس إدارة "روّاد" يهنئ ممثل جمعية "غزي ديستك" بغزة

example2

هنأت جمعية روّاد للتنمية المجتمعية ممثلة برئيس مجلس ادارتها والعاملين فيها المهندس هاني ثريا على توليه منصب مدير مكتب جمعية غزي ديستك في قطاع غزة، وجاء ذلك خلال زيارة قام بها وفد من الجمعية متمثل برئيس مجلس الإدارة أ. رباح بخيت، ونائبه د. محمد أبو الخير، م. محمد العالول عضو مجلس ادارة، وكذلك مدير الجمعية م. محمد أبو سيدو.

 

ومن جانبه أوضح رئيس جمعية روّاد "بخيت" بان زيارة الجمعية جاءت في إطار تهنئة جمعيته بافتتاح مكتب جمعية غزي ديستك، وللدور الإنساني البارز الذي تلعبه المؤسسات الخيرية في خدمة المجتمع الفلسطيني لاسيما تنفيذ المشاريع الإنسانية المتنوعة التي تقدمها، كما وأشار إلى دور "روّاد" في نشر رسالة الخير والإنسانية، مؤكداً على ضرورة بناء جسر تعاوني مشترك لاسيما التلاقي الخيري بين الجمعيتين والوصول بذلك الى تحقيق الأهداف الإنسانية المرجوة في خدمة الأسر الفلسطينية والوقوف الى جانبهم، لاسيما الظروف الصعبة التي يمر بها سكان القطاع.

 

هذا وأعرب "ثريا" عن سعادته بهذه الزيارة الكريمة، مقدماً شكره لإدارة جمعية روّاد وعلى حرصهم على توطيد العلاقات مع مؤسسات المجتمع الفلسطيني المختلفة، مثمناً جهودهم في خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني.

 

وفي نهاية الزيارة ابدى الطرفان الاستعداد الكامل ببناء العلاقة التعاونية ووضع خطة لتنفيذ البرامج الخيرية، كما وقدم "بخيت" في نهاية الزيارة خارطة فلسطين لممثل الجمعية م. هاني ثريا، وذلك تعبيراً عن رسالة الشكر والتقدير التي تحملها روّاد لكافة الجهات الإنسانية الشريكة.

كتب بتاريخ: 2017-12-04
المشاهدات: 994